دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-01

جامعة الشرق الأوسط تشارك في قمة قازان العالمية للشباب

قدّمت جامعة الشرق الأوسط مساهمة متميزة في قمة قازان العالمية للشباب، وهو تجمع رفيع المستوى جمع بين أبرز العقول في العالم في مجال سياسة الشباب والابتكار.
 
القمة التي استضافها الاتحاد الروسي، حظيت برعاية رئيس جمهورية تتارستان رستم مينيخانوف.
 
وتعد هذه القمة، التي اجتذبت ممثلين من 43 دولة – بما في ذلك الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي ودول البريكس – بمثابة التقاء للأفكار حول بعض القضايا الأكثر إلحاحًا التي تواجه الشباب اليوم.
 
وناقشت القمة مواضيع عدة مثل التأثير التحويلي للرقمنة، ودور الأدوات المتطورة في تشكيل سياسة الشباب، والآثار الأخلاقية للذكاء الاصطناعي.
 
وقد ألقى مدير مركز التدريب الإعلامي في جامعة الشرق الأوسط الدكتور صدام المشاقبة، عرضًا أكد فيه موقف الجامعة الاستباقي في تمكين الجيل القادم، كما تحدث عن المبادرات الاستراتيجية للجامعة، والمصممة لتزويد الشباب بالمهارات الأساسية في المجالات التكنولوجية والاجتماعية، وهو ما يمثل جوهر إنشاء الجامعة لمراكز متخصصة في القيادة والتدريب.
 
وأوضح الدكتور المشاقبة الدور المتكامل الذي يلعبه الشباب في جامعة الشرق الأوسط في تشكيل السياسات المؤسسية وأطر الحوكمة، مبينًا أن هذا النهج التشاركي ليس مجرد لفتة رمزية بل مبدأ أساسي لفلسفة الجامعة، فمن خلال إشراك الشباب بشكل مباشر في عمليات صنع القرار، تعترف جامعة الشرق الأوسط بوجهات نظرهم الفريدة وفهمهم المتأصل للتحديات التي يواجهونها.
عدد المشاهدات : ( 1661 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .